الأسئلة المتكررة

  • السؤال: من أين يمكنني شراء بطاقة هدايا ماندارين أورينتال؟

    الإجابة: يمكنك شراء إما بطاقة هدايا مادية تقليدية أو بطاقة هدايا إلكترونية عبر الإنترنت بالدولار الأمريكي، أو دولار هونج كونج، أو اليورو، أو الجنيه الإسترليني أو الدولار السنغافوري باتباع هذا الرابط: giftcards.mandarinoriental.com. بشكل منفصل، يمكنك شراء بطاقة هدايا مادية في أي من فنادق ماندارين أورينتال، باستثناء ماندارين أورينتال، تايبيه وماندارين أورينتال، طوكيو.

     

    السؤال: بأي فئات تُباع بطاقات الهدايا؟

    الإجابة: تُباع بطاقات الهدايا على الإنترنت بالدولار الأمريكي ودولار هونج كونج والجنيه الإسترليني واليورو والدولار السنغافوري. بطاقات الهدايا متاحة بأي فئات مخصصة بداية من 50 دولارًا أمريكيًا إلى 2000 دولار أمريكي، ومن 30 جنيهًا بريطانيًا إلى 7000 جنيه بريطاني، ومن 40 يورو إلى 8000 يورو، ومن 150 دولار هونج كونج إلى 78000 دولار هونج كونج، ومن 250 دولار سنغافوري إلى 2000 دولار سنغافوري. يمكن شراء بطاقات الهدايا العالمية أيضًا بالعملة المحلية في أغلب الفنادق. لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى mohg-giftcards@techsembly.support.

     

    السؤال: ما هي وسائل الشراء المقبولة؟

    الإجابة: حاليًا، الدفع عبر الإنترنت مقبول من خلال VISA، MasterCard، American Express، Discover، Diner’s Club، Apple Pay ،Google Pay.

     

    السؤال: متى سيتم خصم قيمة الشراء من بطاقة الائتمان الخاصة بي؟

    الإجابة: سيتم خصم قيمة الشراء من بطاقة الائتمان الخاصة بك وقت الشراء. ستظهر عملية الشراء تلك في كشف بطاقة الائتمان/المدين الخاصة بك كـ TECHS*Mandarin Oriental.

     

    السؤال: كيف اشتري أكثر من بطاقة

    الإجابة: يمكنك أن تشتري عدد غير محدود من بطاقات هدايا في كل معاملة على الإنترنت بأي توليفة تجمع ما بين البطاقات المادية وبطاقات الهدايا الإلكترونية بإجمالي 2000 دولار الأمريكي، 7000 جنيه بريطاني و8000 يورو و78000 دولار هونج كونج كحد أقصى. لعمل طلبات أكبر، تفضل بزيارة أحد فنادق ماندارين أورينتال أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى mohg-giftcards@techsembly.support.

     

    السؤال: هل يفرض ماندارين أورينتال أي رسوم إضافية على عمليات شراء بطاقات الهدايا من على الإنترنت؟

    الإجابة: لا. سنحاسبك فقط على القيمة الاسمية لبطاقة الهدايا، بالإضافة لرسوم الشحن. يتم إرسال بطاقات الهدايا الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني ولا توجد رسوم شحن عليها.

     

    السؤال: هل يمكنني إلغاء طلبي واستعادة ما دفعته في بطاقتي؟

    الإجابة: لا يمكن استرداد قيمة بطاقات هدايا ماندارين أورينتال ولا يمكن استبدالها بالنقود إلا إذا اقتضى القانون ذلك.

     

    السؤال: أي من بطاقات الهدايا يجب أن اشتري؟

    الإجابة: هناك خياران متاحان لبطاقات الهدايا: بطاقة هدايا ماندارين أورينتال العالمية، وبطاقة هدايا التجارب.

     

    السؤال: أي من بطاقات الهدايا يجب أن اشتري؟

    الإجابة: هناك خياران متاحان لبطاقات الهدايا: بطاقة هدايا ماندارين أورينتال العالمية، وبطاقة هدايا التجارب.

     

    يمكن استخدام بطاقة الهدايا العالمية في أي من فنادق، أو مطاعم، أو بارات، أو مراكز سبا ماندارين أورينتال المشاركة، على أن تكون مشحونة بفئة عملة معينة (معتمدة على العملة). ميزة بطاقة الهدايا العالمية هي عدم انتهاء صلاحيتها وقدرتك على استخدامها كما تشاء.

     

    تسمح بطاقة هدايا التجارب للمشتري بإهداء المستلم تجربة بعينها في فندق محدد. سيتم تحديد قيمة التجربة أثناء فترة الصلاحية، مما يعني أن المستلم سيكون قادرًا على الحصول على التجربة وهو على ثقة بأن بطاقة هدايا التجارب ستغطي التجربة بأكملها. لكل بطاقة من بطاقات هدايا التجارب فترة صلاحية وستنتهي صلاحيتها في حالة عدم استخدامها أثناء الفترة المذكورة.

     

    يمكن شراء خياري بطاقة الهدايا كبطاقات هدايا مادية أو كبطاقات هدايا رقمية.


  • السؤال: كم يستغرق توصيل بطاقة هدايا؟

    الإجابة: بطاقات الهدايا الإلكترونية: سيتم إرسال بطاقة الهدايا الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني في تاريخ التوصيل الذي تختاره. إذا اخترت التوصيل في نفس اليوم، يتم إرسال أغلب بطاقات الهدايا الإلكترونية خلال ساعة من الشراء. لمرات التوصيل المستقبلية، يتم إرسال بطاقات الهدايا الإلكترونية في الوقت المحدد الذي يختاره الشاري. إذا لم تجد بطاقة بريد الهدايا الإلكترونية في الوقت المتوقع، يرجى التحقق من مجلد البريد العشوائي، أو البريد غير الهام.

     

    بطاقة الهدايا المادية: وقت التوصيل مرهون بخيار الشحن المختار وقت تسجيل الرحيل. ستحصل على أسعار التوصيل الأحدث وأوقات الشحن لوجهة التوصيل الخاصة بك.

     

    يرجى ملاحظة أن ماندارين أورينتال لا يعتبر مسؤولاً عن التأخيرات التي تحدث بسبب النظام البريدي. لا يمكن لماندارين أورينتال قبول مسؤولية أي تأخير قد يحدث في أوقات التوصيل والذي يعود لظروف خارجة عن السيطرة. لا يوجد توصيل في أيام عطلات البنوك أو عطلات نهاية الأسبوع.

     

    أي تكاليف للتعبئة والتوصيل سيتم عرضها لك قبل شرائك لبطاقة الهدايا وتوضيحها في تأكيد الطلبية.

     

    إذا كنت بحاجة إلى أن تصل إليك بطاقة الهدايا الخاصة بك في وقت مبكر عما تتيحه خيارات الشحن لدينا، يرجى اختيار خيار بطاقة الهدايا الإلكترونية لدينا أو قم بزيارة موقع ماندارين أورينتال لشراء بطاقة الهدايا الخاصة بك بنفسك.

     

    السؤال: ما الذي يتلقاه المستلم (ة) عند وصول بطاقة الهدايا الإلكترونية الخاصة به/بها؟

    الإجابة: في تاريخ التوصيل الذي تختاره، يتم إرسال بريد إلكتروني إلى المستلم يخبره بهديته. تتضمن بطاقة الهدايا الإلكترونية التصميم الذي اخترته، واسم المستلم الخاص بك، ورسالة مخصصة، بالإضافة إلى رقم بطاقة الهدايا الإلكترونية وقيمتها.

     

    السؤال: هل هناك أي عطلات و/أو أيام تشهد إغلاقات قد تؤثر على وقت التوصيل؟

    الإجابة: بطاقة الهدايا الإلكترونية: لا، لا تتأثر الطلبات الخاصة ببطاقات الهدايا الإلكترونية بالعطلات أو الأيام التي تشهد إغلاقات ذات الصلة.

     

    بطاقة الهدايا المادية: لا يوجد توصيل في أيام عطلات نهاية الأسبوع أو عطلات البنوك. سيتم توصيل كل الطلبيات في يوم العمل التالي. يوم العمل هو أي يوم بخلاف السبت، والأحد أو الإجازة الرسمية في سنغافورة أو هولندا أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة حينما لا تكون البنوك مفتوحة في دولة أقرب مركز توصيل لك.

     

    السؤال: كيف أتحقق من حالة الطلب الخاص بي وتوصيله؟

    الإجابة: بطاقة الهدايا الإلكترونية: ما أن يتم توصيل بطاقة الهدايا الإلكترونية إلى المستلم، ستتلقى إخطارًا بالبريد الإلكتروني.

     

    بطاقة الهدايا المادية: ما أن يتم شحن بطاقة الهدايا الخاصة بك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا برقم تتبع، يمكنك استخدامه من خلال عنوان URL لدى شركة الشحن والخاص بالتتبع الوصول إلى حالة الشحن الحالية الخاصة ببطاقة الهدايا الخاصة بك.

     

    وبدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني (mohg-giftcards@techsembly.support) للاستفسار عن حالة شحن البطاقة المادية.

     

    السؤال: كيف يمكنني شراء بطاقة هدايا إلكترونية لطباعتها وتوصيلها بنفسي يدًا بيد؟

    الإجابة: لتوصيل بطاقة هدايا إلكترونية مطبوعة بنفسك يدًا بيد، ابدأ بتخصيص بطاقة الهدايا الإلكترونية المطبوعة بكتابة اسم المستلم والرسالة التي تريدها. بمجرد قيامك بذلك، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بدلاً من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستلم. بعدما تكمل عملية الشراء، سيتم إرسال البطاقة لك بالبريد الإلكتروني ويمكن طباعتها لتسلمها بنفسك يدًا بيد للمستلم. يرجى أن تتذكر حماية ومعاملة بطاقة الهدايا الإلكترونية المطبوعة مثلما تتعامل مع النقدية لأن أي شخص يمكنه الوصول إليها قادر على تقديمها والحصول على الهدية.

     

    السؤال: ما الذي يمكن استخدام بطاقة الهدايا فيه؟

    الإجابة: يمكن استخدام بطاقة هدايا ماندارين أورينتال العالمية في الإقامة في الفنادق، وخدمات السبا، وتناول الطعام، والشراء من البوتيكات، والأنشطة الترفيهية في أي من فنادقنا المشاركة.

     

    السؤال: هل يجب أن يكون حامل بطاقة الهدايا ضيف في الفندق كي يستخدم بطاقته؟

    الإجابة: لا، مستلم البطاقة يمكنه استخدام بطاقته للدفع مقابل الخدمات في أي من فنادق ماندارين أورينتال المشاركة سواء كان ضيفًا في الفندق أم لا.

     

    السؤال: هل يجب دفع قيمة البطاقة بالكامل مرة واحدة؟

    الإجابة: لا، يمكن دفع رصيد بطاقة الهدايا العالمية جزئيًا وسيظل أي رصيد متبقي دون مساس.

     

    بالنسبة لبطاقة هدايا التجارب، يجب دفع ذلك بالكامل.

     

    السؤال: كيف سيتم احتساب سعر الصرف إذا استخدمت بطاقة الهدايا الخاصة بي في الدفع؟

    الإجابة: حينما يتم استرداد قيمة بطاقة هدايا ماندارين أورينتال العالمية في فندق أو منتجع تختلف العملة المحلية المستخدمة فيه عن العملة المستخدمة في إصدار البطاقة، يُستخدم سعر صرف اليوم السائد بالسوق لتبديل العملة بما في ذلك 4٪ رسوم الصرف المتقاطع للعملات.


  • السؤال: أين يمكنني استخدام بطاقة هدايا ماندارين أورينتال الخاصة بي؟

    الإجابة: يمكن استخدام بطاقات هدايا ماندارين أورينتال في أي من فنادق ماندارين أورينتال المشاركة.


    حاليًا، لا تباع بطاقات الهدايا أو يمكن استعمالها في ماندارين أورينتال، تايبيه وماندارين أورينتال، طوكيو. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن استعمال بطاقات هدايا ماندارين أورينتال في أماكن تناول الطعام التالية:


    • سوشي شيكون وكابون رين في فندق لاندمارك، ماندارين أورينتال؛
    • واسابي بيسترو في ماندارين أورينتال، كوالالمبور؛
    • أتيليه دي كارن، وهكاسان، ومطعم لوكا بجوار البحر في ماندارين أورينتال، بودروم؛
    • مطبخ رامسي من غوردون رامسي في ماندارين أورينتال، بوسطن؛
    • أوري بار وأمور فو في ماندارين أورينتال، ميونخ.

     

    بالنسبة “لبطاقات هدايا التجارب” الخاصة بنا سيقتصر ذلك على التجربة في الفندق المحدد المُصدر للبطاقة. لبطاقات هدايا التجارب الرقمية، سيكون ذلك ظاهرًا في البريد الإلكتروني الخاص ببطاقة الهدايا الإلكترونية. في حالة تلقيك بطاقة هدايا تجارب مادية، فسيكون ذلك ظاهرًا على النشرة المرافقة لبطاقة الهدايا، أو يمكن رؤيتها كذلك على الإنترنت عند تسجيل بطاقتك giftcards.mandarinoriental.com/ts-register-card

     

    السؤال: ما الذي يمكن استخدام بطاقة الهدايا فيه؟

    الإجابة: يمكن استخدام بطاقة هدايا ماندارين أورينتال العالمية في الإقامة في الفنادق، وخدمات السبا، وتناول الطعام، والشراء من البوتيكات، والأنشطة الترفيهية في أي من فنادقنا المشاركة.

     

    سيقتصر استخدام “بطاقة هدايا التجارب” على التجربة والفندق المحدد المُصدر للبطاقة.

     

    السؤال: هل يجب أن يكون حامل بطاقة الهدايا ضيف في الفندق كي يستخدم بطاقته؟

    الإجابة: لا، مستلم البطاقة يمكنه استخدام بطاقته للدفع مقابل الخدمات في أي من فنادق ماندارين أورينتال المشاركة سواء كان ضيفًا في الفندق أم لا.

     

    السؤال: هل يجب دفع قيمة البطاقة بالكامل مرة واحدة؟

    الإجابة: لا، يمكن دفع رصيد بطاقة الهدايا العالمية جزئيًا وسيظل أي رصيد متبقي دون مساس.

     

    يمكن استخدام بطاقة هدايا التجارب مرة واحدة فقط.

     

    السؤال: كيف سيتم احتساب سعر الصرف إذا استخدمت بطاقة الهدايا الخاصة بي في الدفع؟

    الإجابة: حينما يتم استرداد قيمة بطاقة هدايا ماندارين أورينتال العالمية في فندق أو منتجع تختلف العملة المحلية المستخدمة فيه عن العملة المستخدمة في إصدار البطاقة، يُستخدم سعر صرف اليوم السائد بالسوق لتبديل العملة بما في ذلك 4٪ رسوم الصرف المتقاطع للعملات.

     

    لبطاقة هدايا التجارب، قد يتم تطبيق رسوم صرف العملات بواقع 4% للمعاملات على الإنترنت. لن ينطبق ذلك على بطاقات هدايا التجارب التي يتم شراؤها في الفندق.

     

    السؤال: متى تنتهي صلاحية بطاقة الهدايا الخاصة بي؟

    الإجابة: بطاقات هدايا ماندارين أورينتال العالمية لا تنتهي صلاحيتها أبدأ لذا ندعوك للاستمتاع ببطاقتك متى كان الوقت مناسبًا.

     

    بالنسبة لبطاقات هدايا التجارب، سيختلف ذلك بناء على التجربة الفردية التي تم شراؤها حيث تتسم بعض تجاربنا بكونها موسمية أو للاستخدام المحدود فقط. إذا كنت ترغب في الاستعلام عن صلاحية هديتك، يرجى زيارة giftcards.mandarinoriental.com/ts-register-card




  • السؤال: كيف يمكنني معرفة الرصيد في بطاقتي؟

    الإجابة: للتحقق من الرصيد، يرجى زيارة تحقق من رصيد البطاقة

     

    السؤال: هل تنتهي صلاحية بطاقة الهدايا الخاصة بي؟

    الإجابة: لا، لا تنتهي صلاحية بطاقة الهدايا الخاصة بك.

     

    السؤال: كيف أحمي الرصيد الموجود ببطاقة الهدايا الخاصة بي؟

    ج: أفضل وسيلة لحماية الرصيد الموجود ببطاقة الهدايا الخاصة بك هو تسجيل بطاقتك بمجرد استلامك لها باتباع هذا الرابط. سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني، وإنشاء كلمة مرور، وإدخال رقم مكون من 20 رقمًا على بطاقتك من الخلف والنقر على “إنشاء حساب”. ستستغرق هذه العملية أقل من خمس دقائق. سجّل بطاقتك الآن. إذا كان لديك حساب بالفعل، يمكنك تسجيل أي بطاقات جديدة باستخدام بيانات تسجيل الدخول على حسابك الحالية تحت “حسابي” وانقر فوق “إضافة بطاقة هدايا جديدة.

     

    السؤال: هل يمكنني تسجيل أكثر من بطاقة على حساب واحد؟

    ج: نعم، تحت القسم “حسابي”، بعد تسجيل الدخول، انقر على “إضافة بطاقة جديدة” لإضافة أكثر من بطاقة لحسابك.

     

    ماذا أفعل إذا تعرضت بطاقة الهدايا الخاصة بي للضياع أو السرقة؟

    الإجابة: في حالة تسجيلك لبطاقة الهدايا الخاصة بك، يرجى تسجيل الدخول على حسابك، واختر البطاقة المقصودة واختر “الإبلاغ عن بطاقة ضائعة” من القائمة المنسدلة. سيكون عليك اتباع عدد قليل من موجهات الأوامر وسيتم تجميد الرصيد المتبقي. ما أن يتم الانتهاء من ذلك، من فضلك أرسل عنوان الشحن إلينا على البريد الإلكتروني mohg-giftcards@techsembly.com، وبعد ذلك يمكننا إما أن نشحن بطاقة للعنوان الذي تختاره أو نرتب موعد لك كي تأخذ بطاقتك من أحد فروع ماندارين أورينتال الأقرب لك. وسيكون الرصيد في هذه البطاقة البديلة هو نفسه الرصيد الذي تم تجميده في بطاقتك الضائعة. إذا كانت بطاقتك غير مسجلة، لا يمكننا ضمان الاستبدال. وعلى الرغم من ذلك سيسعدنا مساعدتك إذا أرسلت لنا بريدًا إلكترونيًا على mohg-giftcards@techsembly.com.

     

    ما الذي سيحدث إذا وجدت بطاقتي الضائعة بعد حصولي على البطاقة البديلة لها؟

    الإجابة: يرجى التخلص من أي بطاقة تم الإبلاغ عن ضياعها أو سرقتها. ما أن يتم تجميد الرصيد ونقله لبطاقة هدايا جديدة، تصير البطاقة القديمة بلا قيمة ولا يمكن قبولها من أجل الدفع.

     

    السؤال: هل يمكنني زيادة رصيد بطاقة الهدايا الخاصة بي؟

    الإجابة: حاليًا، لا نوفر إمكانية زيادة رصيد أو قيمة بطاقة الهدايا التي تم شراؤها بالفعل.






  • السؤال: هل طلبي آمن؟

    الإجابة: الأمان مهم جدًا بالنسبة إلينا. للأسئلة بشأن أمان الطلبات، يرجى الرجوع لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

     

    السؤال: كيف أحول دون ضياع بطاقة الهدايا الإلكترونية الخاصة بي بوصولها لمجلد البريد العشوائي؟

    الإجابة: نحن نلتزم بأفضل الممارسات في الصناعة كافة لضمان تلقيك لبطاقة الهدايا الإلكترونية بنجاح عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك، لا تزال هناك احتمالية لأن تتم معاملة البريد الإلكتروني كبريد عشوائي، لمنع جدار الحماية الخاص بالشركة له، أو لعدم ملاحظة المستلم له في علبة الوارد الخاصة به. بمجرد إرسال بطاقة الهدايا الإلكترونية، فستتلقى بريدًا إلكترونيًا يؤكد التوصيل. في حالة عدم استلام المستلم بطاقة الهدايا الإلكترونية الخاصة به، يرجى التأكد من أن بريد المستلم الإلكتروني في تأكيد الشراء الخاص بك صحيح وأطلب من المستلم التحقق من مجلد البريد العشوائي، أو البريد الإضافي، أو البريد غير الهام. في حالة عدم الاستلام، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى mohg-giftcards@techsembly.com لإعادة إرسال عنوان بريد إلكتروني بديل.

     

    السؤال: ماذا لو قام أحدهم بعمل نسخة من بطاقة الهدايا الإلكترونية المطبوعة الخاصة بي؟

    الإجابة: إذا قام أحدهم بعمل نسخة من بطاقة الهدايا الخاصة بي وقدمها للحصول على المبلغ بالكامل، فستكون نسختك بلا قيمة. بغض النظر عن عدد النسخ التي تقوم بإعدادها، فأن قيمة بطاقة الهدايا الإلكترونية مرتبطة برقم بطاقة الهدايا. عند استخدام هذا الرقم، يتم خصم قيمة المشتريات من بطاقة الهدايا الإكترونية. إذا ساورك الشك في أن شخص ما نسخ أو سرق بطاقة الهدايا الإلكترونية، فاتصل بدعم العملاء في الحال على mohg-giftcards@techsembly.com.