أبو ظبيمرافق الفاعليات

مرافق الفاعليات

سواء كنت تخطط لاستضافة فعالية مذهلة أو حفل عشاء فاخر أو عرض موسيقي استثنائي، يمكننا تلبية كل احتياجاتك.

قاعة احتفالات الاتحاد
تبلغ مساحة قاعة احتفالات الاتحاد الرائعة 2183 مترًا مربعًا. تنقسم قاعة الاحتفالات إلى ثلاثة أقسام كل منها بمساحة 700 متر مربع تقريبًا، وتتميز بسحر ملكي يكتمل بثلاث ثريات من كريستال سواروفسكي، تضيء أكبرها الجزء الجزء الأوسط من القاعة ويبلغ وزنها 2.5 طن. قاعة احتفالات الاتحاد مثالية لحفلات الزفاف والحفلات والمؤتمرات الكبيرة التي تستوعب ما يصل إلى 2400 ضيف.

قاعة محاضرات
تبلغ مساحتها 3000 متر مربع وتتسع لاستيعاب 1100 ضيف جالس، وتعتبر قاعة المحاضرات المصممة على أحدث طراز مثالية للعروض الموسيقية وحفلات التخرج والاحتفالات. تضمن قاعة المحاضرات، بتفاصيلها الزخرفية ووضمانها لأعلى معايير التكنولوجيا السمعية والبصرية، وجود مكان رائع عالمي المستوى من جميع النواحي.

مركز المؤتمرات
يوفر مركز المؤتمرات العديد من قاعات الاجتماعات والمؤتمرات المجهزة بوسائل التكنولوجيا المتقدمة وأفضل المرافق في المنطقة لاستيعاب أي طلب لعقد اجتماع.

جميع قاعات المؤتمرات والاجتماعات مجهزة تجهيزًا كاملاً بجهاز عرض وشاشة آلية وشاشات بلازما وميكروفونات وأنظمة سمعية وبصرية وأنظمة بيانات لاسلكية وأسلاك ونظام صوتي خاص ونظام مؤتمرات الفيديو وكاميرات IP واتصال كاميرات البث.

مركز الجزيرة
يحتوي مركز الجزيرة، الموجود بالطابق الثالث من قصر الإمارات، على قاعتي مؤتمرات وغرفة اجتماعات واحدة كبيرة بسعة متفاوتة حسب طبيعة الاجتماع. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مركز الجزيرة قاعتي مؤتمرات مذهلتين تتسعان لما يصل إلى 24 ضيفًا.

وتجدر الإشارة إلى أن قاعة المؤتمرات والاجتماعات مجهزة تجهيزًا كاملاً بجهاز عرض وشاشة آلية وشاشات بلازما وميكروفونات وأنظمة سمعية وبصرية وأنظمة بيانات لاسلكية وسلكية ونظام صوتي خاص ونظام مؤتمرات الفيديو وكاميرات IP واتصال كاميرات البث.

مركز الإمارات
يوفر مركز الإمارات قاعات مؤتمرات مذهلة تتراوح مساحتها من 36 مترًا مربعًا إلى 80 مترًا مربعًا. ويوجد به تراس خارجي واسع لاستضافة المجموعات لتناول طعام الغداء والعشاء وحفلات الاستقبال واستراحات القهوة.

التراسات وأماكن العرض
إلى جانب مرافق الاجتماعات والمؤتمرات المتقدمة المتاحة لتلبية أي طلب، يحتوي قصر الإمارات على 6 تراسات كبيرة، ومساحة للعرض ومجموعة متنوعة من المناطق التحضيرية المناسبة لاستراحات القهوة وحفلات الكوكتيل والمأدَبات. يقع فندق قصر الإمارات على مساحة 85 هكتارا من الحدائق المنسقة رائعة الجمال مع المروج الواسعة الخلابة، ويوفر أماكن رائعة في الهواء الطلق لحفلات العشاء والفاعليات الإبداعية.

غرفة “البوليكوم”
غرفة “البوليكوم” المعتمدة على الحضور الفعلي هي بمثابة ثورة في طريقة عقد الاجتماعات في البيئة العالمية سريعة الخطى للقرن الحادي والعشرين. يوفر هذا البرنامج الذكي والتصميم المرن تجربة اجتماعات افتراضية نابضة بالحياة بشكل استثنائي للمشاركين عن بُعد وفي الموقع باستخدام تقنية مؤتمرات الفيديو بالحضور الفعلي عالية الدقة.

المميزات والمنافع الرئيسية موضحة كما يلي:

  • مقاطع فيديو عالية الدقة - يتيح لك الفيديو عالي الدقة على شاشات العرض الكبيرة التي تسمح برؤية الأشخاص بالحجم الطبيعي تجربة غير مسبوقة على الفيديو بدقة 1080 بكسل
  • جودة صوت فائقة - صوت محيط ستيريو ونظام صوت عالي الجودة، توفر حلول تقنية “بوليكوم” عالية الجودة تجربة حسية استثنائية
  • مشاركة المحتوى بسهولة ويسر - يمكن لجميع المشاركين بسهولة عرض المحتوى على شاشات عرض المحتوى على الطاولة
  • غرفة متعددة الأغراض - يمكن أيضًا استخدامها كغرفة تدريب أو قاعة مؤتمرات أو غرفة اجتماعات
  • عرض سلس للفيديوهات - تسمح شاشات العرض غير المترابطة وذات المساحة الشاسعة بعرض على مسافة 16 قدمًا
  • إمكانية التشغيل المتداخل - قابلاً للتشغيل البيني مع جميع منتجات مؤتمرات الفيديو وفقًا للمعايير المتبعة، بما في ذلك حلول التواجد عن بُعد الأخرى
  • تقنية شفافة - كل المعدات التكنولوجية غير ظاهرة، وبالتالي ينصب التركيز على الاجتماع وليس على المهارات التقنية