أبو ظبيسبا ومركز اللياقة البدنية

سبا ومركز اللياقة البدنية

تجربة سبا تسعد كل الحواس

سينقلك سبا قصر الإمارات بأبو ظبي على الفور إلى عالم آخر، وتجربة استرخاء رائعة مع الباقات الرائعة التي تهدف إلى ستثير لديك إحساسًا بالتوازن والصفاء. يتميز سبا قصر الإمارات الحائز على العديد من الجوائز والذي تبلغ مساحته 1500 متر مربع بحمام مغربي تقليدي ومجهز جيدًا بجاكوزي وغرفتي بخار ورخام دافىء وكهف ثلجي.

يفتح سبا قصر الإمارات أبوابه يوميًا من 10 صباحًا إلى 9 مساءً.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على +971 2 690 7885 أو عن طريق البريد الإلكتروني على epauh-spa@mohg.com.

Emirates Palace VitaDrip®

شكلت السبا في Emirates Palace فريقًا مع Elixir Clinic الرائدة عالميًا كي تقدم للضيوف والأعضاء علاجات بالتسريب الوريدي مُعدة خصيصًا لإعادة الحيوية والطاقة واستعادة العافية من الداخل إلى الخارج.

سيستغرق الضيوف في رحلة من الحيوية الداخلية والتألق الخارجي داخل السبا الهادئة الحائزة على العديد من الجوائز. إلى جانب علاجات Elixir Clinic بالتسريب الوريدي المميزة، تم إعداد Emirates Palace VitaDrip® الحصري بعناية والذي يحتوي على الفيتامينات الأساسية، والمعادن، والأحماض الأمينية، ومضادات الأكسدة لتحسين مستويات الطاقة، وتعزيز المناعة، وترطيب الجسم في الوقت الذي يتم فيه تحسين قدرة الجسم على التخلص من السموم، ومكافحة علامات الشيخوخة، وتحسين العافية العامة.

مجموعة علاجات التسريب وجرعات الفيتامينات المنشطة VitaDrip® منElixir Clinic التي يتم إعدادها بالطلب، والمتاحة في السبا أو في غرف الضيوف المريحة، مصممة بحيث تلبي احتياجات كل فرد على حدا. عرض قائمة العلاجات.