ديف باتل

ممثل

بدأ ديف باتل احتراف التمثيل في عمر السادسة عشر، حيث عُرِضَ عليه تأدية دور في المسلسل التلفزيوني البريطاني الحائز على جائزة BAFTA ثلاث مرات Skins.

جاءت انطلاقته إلى الأفلام عن طريق الفيلم Slumdog Millionaire والذي تصدّرَ البوكس أوفيس، حيث أدّى دور البطولة الرئيسي وهو ما يزال في عمر السابعة عشر. حصلَ الفيلم على جائزة أوسكار وترشّحَ ديف لجائزة نقابة ممثلي الشاشة والجولدن جلوب. حصلَ ديف مؤخرًا على جائزة BAFTA كأفضل ممثل رئيسي وكذلك تم ترشيحه لجائزة جولدن جلوب وجائزة أوسكار عن دوره في فيلم Lion.

وبعيدًا عن الشاشة، يحمل ديف الحزام الأسود في التايكوندو وسبقَ أن نافس في البطولات العالمية وفازَ بالميدالية البرونزية. كما أنّه يُعد أيقونة للموضة ويتردّد بشكلٍ دائم على عروض الأزياء.

ديف أحد محبي ماندارين أورينتال والبيئة الهادئة التي تساعده دومًا على الإحساس أنه “في بيته”. كما أنه يحب بشكل خاصة السكينة التي ينعم بها فندق ماندارين أورينتال في مدينة براغ والذي كان ديرًا فيما سبق. يقول ديف أن فكرته عن الفنادق الفاخرة تتمحور حول توفر “...حمام كبير. وهذا هو المكان الذي أتدرب فيه على الشخصيات التي أمثلها وأيضًا المكان الذي أتخلص فيه من الشخصية السينمائية.”

اختار ديف Pure Earth لتكون محط عمله الخيري.

تعرف على ستة أشياء عرفناها من المقابلة مع ديف باتل في مجلة Destination MO.

صور فوتوغرافيًا وسينمائيًا بواسطة المصورة الفوتوغرافية الحاصلة على العديد من الجوائز ماري مكارتني.

أهم ما في الأمر أن يعاملك الفندق دائمًا كصديق وأن يهتم القائمون عليه بك.

شاهد الفيديوهات

أهم ما في الأمر أن يعاملك الفندق دائمًا كصديق وأن يهتم القائمون عليه بك.
ديف باتل