إيزابيل هوبير

ممثلة

حققت مسيرة إيزابيل هوبير’ السينمائية والمسرحية نجاحًا كبيرًا في كل مراحلها، حتى أصبح اسمها مثالاً للمصداقية. وقد انتقلت في أدوارها من الشخصية الرومنسية إلى الشخصية الغامضة ومن الفاتنة إلى اليائسة ومن المجنونة إلى الفكاهية، وقد جمعت أحيانًا بين كل هذه الشخصيات في العمل الواحد.

وهي الممثلة التي سبقت زميلاتها بأشواط كثيرة وكان لها أكبر عدد أفلام (16) في المسابقة الرسمية لمهرجان’ كان، وفازت بجائزة أفضل أداء مرتين–؛ وكان ذلك عن فيلم Violette في العام 1978 وفيلم The Piano Teacher في العام 2001. وكذلك إنها الممثلة الأكثر ترشيحًا لجائزة سيزار، مع 12 ترشيحًا لأفضل ممثلة وترشيحَين لأفضل ممثلة ثانوية.

وقد لعبت إيزابيل في 2017 دور البطولة في فيلم الجريمة Elle الذي حظى باستحسان النقاد وتم ترشيحها لجائزة الأوسكار وفازت بجائزة الغولدن جلوب وBAFTA كأحسن ممثلة.

ولحسن الصدف، تم تصوير إيزابيل في منزل في المدينة مجاور لفندق ماندارين أورينتال، باريس. وهي من المعجبات بفندق ماندارين أورينتال، في بوسطن تحديدًا وتتطلع لزيارة ماندارين أورينتال، مراكش. وتقول إن فنادق ماندارين أورينتال تقدم لها المستوى المطلوب من الاهتمام والتنظيم لتلبية متطلبات انشغالاتها الكثيرة والمتنوعة في مجال تصوير الأفلام.

اختارت إيزابيل’ التبرّع لمؤسستَي The Watermill Centre وAPREC.

أنا من المعجبات بالموسيقى والمتاحف. أنا من المعجبات بالسفر. أنا من المعجبات بـ ماندارين أورينتال.
أنا من المعجبات بالموسيقى والمتاحف. أنا من المعجبات بالسفر. أنا من المعجبات بـ ماندارين أورينتال.
إيزابيل هوبير