ردهة الفندق مع الضيوف

الدوحةردهة العناية بالرجال التي يديرها سبيت عكايا

ردهة العناية بالرجال التي يديرها سبيت عكايا

الملاذ التقليدي للسادة الرجال في قلب الدوحة

ردهة براحة

ردهة العناية بالرجال التي يديرها سبيت عكايا - حيث تلتقي “الموضة بالتقاليد” و”حرفية الصنعة بالابتكار”. يتم الترحيب بالضيوف في ردهة دائرية الشكل، متوجة ببناء مقبب ذهبي ومطعم بالماهوجني الكلاسيكي الساحر والحليات النحاسية.

المكان أشبه بضيعة أنيقة وملاذ لكل سيد من السادة الرجال، سواء كان يرغب في ممارسة طقوسه الخاصة بالعناية الشخصية الأسبوعية أو يتطلع لتغيير كامل على يد فريق سبيت عكايا من الفنانين وكبار العاملين المهرة.

تقدم أركان التصفيف الثلاثة ما تقدمه أرقى الاستديوهات إلى جانب خدمة ملكية مع كل شكل من أشكال التصفيف يختاره الضيف.

يمتزج الجمال مع الرائحة الرائعة لحبوب البن المحمصة المنقاة يدويًا والتي يغليها الشيف لدينا بطريقة سرية في كونتر البار بالإضافة إلى قائمة من الحلويات الشهية التي يقدمها فريق الطبخ بماندارين أورينتال الدوحة.

لتنعم بالأناقة والراحة، واحجز موعدك الآن.

سبيت عكايا

فن العناية بالسادة الرجال

سبيت عكايا

يؤمن سبيت عكايا أن أساس قصة شعر الرجال المثالية هي الاهتمام الاستثنائي بالتفاصيل، مما يقدم تجربة مخصصة لكل سيد محترم. يؤمن فريقه من المصففين الخبراء أن عناية الرجل الشخصية هي اللمسة النهائية التي يعلن بها عن نفسه وتكشف عن شخصيته الفطرية سواء كانت شخصية لا تتأثر بالوقت أو كلاسيكية أو مواكبة للموضة. يتمتع سبيت وفريقه بمهارة في العناية بشعر الوجه، حيث يبتكرون أشكال لحية منمقة وأنيقة مما يجعلك مستعدًا بإطلالتك وأحاسيسك للعالم وأن تبدو في أحسن شكل.