سبليموشن

حان وقت إزاحة الستار عن مطعم سبليموشن السحري المذهل

سبليموشن

يقدم سبليموشن تجربة لا تضاهى تجمع بين العديد من الحواس، حيث يستقبل 12 شخصًا فقط لتناول الطعام حول طاولة واحدة ليستمتعوا بتجربة تناول طعام غير مسبوقة يتيحها لهم فن الطهي والابتكار التكنولوجي.

يلقى رواد المطعم الترحيب في العالم المثير لأسلوب الطهي الجزيئي والمطبخ الراقي حيث يجتمع الابتكار مع الفن والتكنولوجيا لابتكار أطباق رائعة في جو مبتكر وآخاذ.

مطعم سبليموشن الاستثنائي، الذي ذاعت شهرته بمجرد افتتاحه بمكان حصري في جزيرة إبيزا في 2014، هو من بنات أفكار باكو رونسيرو، وهو الشيف الرئيسي ومالك مطعم باكو رونسيرو في مدريد الحائز على نجمتي ميشلان، يرافقه شريكه في التأسيس والمدير الإبداعي إدواردو غونزاليس من فيجا فاكتوري.

يتضمن هذا العرض شاشات بزاوية 360 درجة لتحفيز حواس رواد المطعم عن طريق الصور المُسقطة على كل سطح في المطعم، بداية من الجدران حتى الطاولة. أنه عرض مذهل يستخدم تكنولوجيا فائقة حول طاولة رائعة تبعث البهجة في النفوس وتحول غرفة تناول الطعام إلى خشبة مسرح، والعاملين بالمطعم إلى ممثلين، ورواد المطعم المحظوظين إلى نجوم فعليًا.

قانون اللباس: مسموح بملابس سمارت أنيقة وبالزي الوطني. نحن نناشد ضيوفنا الامتناع عن ارتداء الملابس الرياضية، وملابس الشاطئ، والجينز المقطع، والشباشب. يجب ارتداء بناطيل طويلة.

للحصول على المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sublimotiondubai@mohg.com وتابعنا علىinstagram @sublimotiondubai.

  • الموعد الأول لاستقبال ضيوف المطعم
    6:30 مساءً
  • الموعد الثاني لاستقبال ضيوف المطعم
    9 مساءً
  • رقم الهاتف
    +971 4 777 2250
  • عنوان البريد الإلكتروني
Click for sound

سبليموشن السحري

تطلعات عالم الطبخ

لتجربة تناول الطعام أهمية بالغة في سبليموشن السحري إذ يكرس المطعم جهده لتلبية تطلعات ضيوف ماندارين أورينتال جميرا، دبي فيما يخص الطبخ والشيف الضيف باكو رونسيرو، الشهير بمطعمه الحائز على نجمتي ميشلان.

وعلى الرغم من ذلك، فأن مأكولات وقائمة طعام سبليموشن محاطة بسرية بالغة، باعتبار الغموض والمفاجأة من مكوناتها الأساسية. وذلك لأن العروض المصاحبة للطعام وطريقة تقديمه تشكل أساسًا لتجربة تناول الطعام لدينا.

التكنولوجيا

رحلة شيقة

جربها بنفسك

بغض النظر عن حقيقة وجود 25 شخصًا على الأقل يشاركون في العرض المُقدم في سبليموشن وفي تقديم مأكولاته لرواد المطعم الـ 12 الحاضرين، تجدر الإشارة إلى وجود قدر كبير من النشاط المثير للإعجاب يعتمد على التكنولوجيا الفائقة في خلفية المطعم وفي الجزء الأمامي منه.

يتكون الفريق من مصممين، ومهندسين، ومخرجين مسرحيين، وملحنين، ومتخصصين في الخدع، وممثلين على قدر كبير من البراعة ينفذون أفكار مستوحاة من باكو رونسيرو، وهو الشيف الرئيسي ومالك مطعم حائز على نجمتي ميشلان.

عرض سبليموشن بأكمله بمثابة رحلة مثيرة في الزمان والمكان، لا يمكن أن يعبر عنها سوى المحظوظين الذين جربوها بأنفسهم.

تجربة المأكولات

المؤسس الرائد

المؤسس الرائد

يوظف باكو رونسيرو، المؤسس الرائد لمفهوم تناول الطعام في سبليموشن، شغفه بالفن والتكنولوجيا ليجمع بين حبه للطعام الراقي وبين الدراما والسعادة التي تسود المكان وقت تناول الأشخاص للطعام معًا. الشيف باكو من سفراء فن الطهي الإسباني الرواد على الصعيدين المحلي والدولي. ولديه قناعة بأن الفن التقني والابتكاري لا ينعكس على نمط المأكولات فحسب، بل على الطريقة التي يُقدم بها الطعام الراقي بوصفه تجربة شعورية فريدة.