سبليموشن

الشيف والمؤسس، باكو رونسيرو

يوظف باكو رونسيرو، المؤسس الرائد لمفهوم تناول الطعام في سبليموشن، شغفه بالفن والتكنولوجيا ليجمع بين حبه للطعام الراقي وبين الدراما والسعادة التي تسود المكان وقت تناول الأشخاص للطعام معًا.

الشيف باكو من سفراء فن الطهي الإسباني الرواد على الصعيدين المحلي والدولي. ولديه قناعة بأن الفن التقني والابتكاري لا ينعكس على نمط المأكولات فحسب، بل على الطريقة التي يُقدم بها الطعام الراقي بوصفه تجربة شعورية فريدة.

نال الشيف باكو رونسيرو العديد من أهم الجوائز، بما فيها Prix au Chef de L’Avenir (جائزة شيف المستقبل) لعام 2005 وNational Gastronomy Award (جائزة فن الطهي الوطنية) لعام 2006. نال مطعمه باكو رونسيرو في مدريد نجمتي دليل ميشلان وثلاث شموس خاصة بدليل ريبسول.

من مساهمات الشيف باكو رونسيرو الشيقة للغاية في عالم المأكولات الرائع وكيفية تناوله ما يعرف بـ PacoRonceroTaller وهي ورشة بحثية معنية بالطهي والمشاعر، تستند إلى الاستدامة والاقتصاد الدائري.

“نجلس لتناول الطعام حوالي 75000 في حياتنا. ولا نمل قط! هذا أشبه بالسحر!” بحسب ما قاله الشيف باكو. بل هو سحر فعلاً. يمكن لرواد المطعم ممن يتحلون بروح المغامرة التطلع لتجربة مأكولات فريدة واسثنائية تجمع ما بين أحدث التكنولوجيات وأشهى المأكولات المبتكرة التي يقدمها الشيف باكو.

“حينما ترى اثنى عشر شخصًا يجلسون إلى طاولة، وكل شيء بنفس الارتفاع، وكل شخص على نفس المستوى فستدرك أن هذه طريقة رائعة للتواصل! ما يميز سبليموشن هو الشيف في الأساس، ولكنه هناك أدوار مهمة أيضًا يؤديها حلواني، ومهندس، وملحن، ومصمم، وساحر. وفي نهاية الأمر حينما يجتمع الكل معًا، يكون السحر” بحسب ما ذكره الشيف باكو.

لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sublimotiondubai@mohg.com

  • الموعد الأول لاستقبال ضيوف المطعم
    6:30 مساءً
  • الموعد الثاني لاستقبال ضيوف المطعم
    9 مساءً
  • رقم الهاتف
    +971 4 777 2250
  • عنوان البريد الإلكتروني
الشيف والمؤسس، باكو رونسيرو