مأكولات سبليموشن

المأكولات وقائمة الطعام

دوام العمل
الموعد الأول لاستقبال ضيوف المطعم
6:30 مساءً
الموعد الثاني لاستقبال ضيوف المطعم
9:30 مساءً

سيعود مطعم سبليموشن في ماندارين أورينتال، حميرا دبي من نوفمبر 2022. لحجز تجربتك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sublimotiondubai@mohg.com.

لتجربة تناول الطعام أهمية بالغة في سبليموشن السحري إذ يكرس المطعم جهده لتلبية تطلعات ضيوف ماندارين أورينتال جميرا، دبي فيما يخص الطبخ والشيف الضيف باكو رونسيرو، الشهير بمطعمه الحائز على نجمتي ميشلان.

وعلى الرغم من ذلك، فأن مأكولات وقائمة طعام سبليموشن محاطة بسرية بالغة، باعتبار الغموض والمفاجأة من مكوناتها الأساسية. وذلك لأن العروض المصاحبة للطعام وطريقة تقديمه تشكل أساسًا لتجربة تناول الطعام لدينا.

“في الواقع من الأحلام التي كانت تراودنا يومًا هو تحويل الطاولة لخشبة مسرح. واليوم، في سبليموشن، تحولت الطاولة لخشبة مسرح حيث تتم أشياء عديدة عليها وحولها. يقول باكو “بكل بساطة، لقد غيرنا الطريقة التي نأكل بها”.

سيجد رواد المطعم أنفسهم داخل أفكار ومشاهد رائعة تحيط بهم وتكمل المصدر الذي تأتي منه الأطباق، وكيفية إعدادها، فضلاً عما تمثله ولما تضفي قدرًا كبيرًا من السعادة حين تذوقها وتناولها. ويأتي الجو الكهربائي كاحتفاء بالسعادة التي يضفيها تناول الطعام والشراب.

حينما يقوم الضيوف بالحجز، يتم سؤالهم بالطبع ما إذا كانوا مصابين بالحساسية تجاه أي من مكونات الطعام ويتم تعديل قائمة مأكولاتهم تباعًا.

يوجد في المعتاد 10 أطباق يمكن لرواد المطعم تجربتها، ويُقدم كل طبق شهي بواسطة رئيس الاحتفالات، أو المؤديين، أو مصحوبًا بالأحساسيس والدراما الآخذة للمشهد المحيط وهو يتكشف شيئًا فشيئًا.

يمكن وصف المأكولات وطريقة تقديمها بالدولية. في حين يقول البعض أنها من عالم آخر غير عالمنا. لندع الأمر لرواد المطعم المحظوظين كي يقرروا بأنفسهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sublimotiondubai@mohg.com