تاسكا

الشيف

خوسيه أفاليش

الشيف الشهير خوسيه أفاليش هو صاحب الرؤية وراء ما يقدمه مطعم تاسكا من مأكولات، في المطعم البرتغالي المعاصر بماندارين أورينتال الجميرا. يعتمد أفاليش، الشغوف بالطعام وببلده، الابتكار والتجديد دون أن ينسى في أي لحظة التقاليد، والجودة، والأصالة، وقيمة العمل الجاد.

ينصب تركيز الشيف أفاليش الأساسي، الذي ولد وتربى بالقرب من الساحل في البرتغال، على الارتقاء بالمأكولات البرتغالية وهناك الكثيرين ممن يعتقدون أنه واحد من أعظم الطهاة في البلد. وبينما كان يدرس الاتصالات التجارية في الجامعة، تلقى دروسًا خاصة على يد واحدة من كبار مؤلفي كتب الطبخ البرتغالي التقليدي، ماريا دي لوردس موديستو، وهو مكان حافزًا له للدخول لعالم الطبخ. واكتسب خبرات تالية بالعمل في مطاعم تضمنت مطعم El Bulli الأسطوري تحت إشراف فيران أدريا في إسبانيا، وقد اضطلع بدور الطاهي التنفيذي في Tavares في لشبونة، وبعدها بعام ساعد المطعم في الحصول على نجمة ميشلان.

في 2011 افتتح خوسيه أفاليش مطعمه الخاص واليوم يدير العديد من المطاعم في البرتغال، كل منها يتميز بمفهومه الخاص، وإن كانت جميعها تعبر عن شغفه بالطبخ. بالإضافة لذلك، يعمل خوسيه أفاليش في العديد من المشروعات تتضمن برامج تلفزيونية وكتب وأنواع مميزة من النبيذ.

تاسكا هو المطعم الدولي الأول للشيف خوسيه أفاليش ويقدم قائمة طعام تحتوي على مأكولات بالنكهات البرتغالية بلمسة عصرية في جو نابض بالحياة.

  • الغداء
    12:30 - 3 مساءً
  • الفطور المتأخر يوم الجمعة
    12:30- 04:00 مساءً
  • العشاء
    6:30 إلى 11 مساءً
  • رقم الهاتف
    +971 4 777 2231
  • عنوان البريد الإلكتروني