دينر من هستون بلومنتال
أما آنَ لك أن تزور مطعم دينر؟

دوام العمل

لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني على العنوان التالي molon-dinnerhb@mohg.com.

ليس من السهل أبدًا اقتراح مطعم. في مثل هذه الحالة، أرغب في شيء يُعبر عن قائمة الطعام لدينا ومستوحى من المطبخ البريطاني التاريخي، لذا بحثت عن اسم يجمع بين التاريخ والمرح في الوقت ذاته.

في الماضي، كان يتم تناول الوجبة الأساسية – العشاء – في منتصف اليوم، قبل أن يشتد الظلام. ولكن توافر الشموع بأسعار في متناول الجميع ثم الإنارة بمصابيح الغاز بعد ذلك غير موعد العشاء. وفي منتصف القرن التاسع عشر صار الناس يتناولون العشاء في وقت متأخر. وكان الأشخاص الذين يعملون في المدن يأخذون “الغداء” للعمل ويتناولون وجبتهم الأساسية في الساعة 5 مساء عند عودتهم للمنزل، بينما كان الناس في المناطق الريفية يتناولون وجبتهم الأساسية في منتصف اليوم.

وحتى اليوم، بناء على المكان الذي توجد فيه في الجزر البريطانية، قد يتم تقديم “العشاء” في وقت الغداء أو في وقت العشاء بالفعل!

وهذا ما جعل من مطعم “عشاء” الاختيار الطبيعي لتاريخه البريطاني غير الواضح ولتجنب اللعب بالألفاظ. إذا لم يوجد شيء آخر، اتمنى أن يسهل تذكر ذلك.”
هستون بلومنتال

تاريخ مطعم Dinner

مطعم “عشاء” هو واحد من أشهر المطاعم في العالم وهو مستوحى من ولع هستون بلومنتال بالمطبخ التاريخي. تم افتتاح المطعم في أواخر تسعينيات القرن العشرين، وبزغت فكرة “عشاء” نتيجة لولع هستون بالأيس كريم اللذيذ الذي ظهر في أواخر سنوات القرن التاسع عشر، وتجربة تناول الطعام في مسرح التيودور والأطباق التي ظهرت في قصة لويس كارول أليس في بلاد العجائب.

اكتشف هستون من خلال بحثه أن الولع بالطعام ليس ظاهرة مقتصرة على وقتنا الحالي، وتعاون مع مؤرخي الطعام والفريق في Hampton Court Palace وكذلك قاموا بقراءة كتب الطهاة مثل تلك التي كتبها الطهاة الملكيين الخاصين بالملك ريتشارد الثاني. وقائمة طعام “عشاء” الرائعة كانت هي المحصلة، والتي تدمج بشكل مثالي بين ما هو تاريخي وما هو عصري بطريقة مشوقة وفريدة.

ويأتي الموقع المثالي ليكمل قائمة الطعام، ويتميز التصميم الداخلي للمطعم بكونه عصري ومبتكر، ومع ذلك حريص على التقاليد. من خلال الجدران الزجاجية الممتدة من الأرضية للسقف، يستمتع متناولو العشاء برؤية المطبخ ونظام البكرات الفريد فيه، والذي تم تصميمه في محاكاة للنظام الذي تم استخدامه في Royal court، ويقوم بتدوير السفود على نيران في الهواء الطلق. الجدران المطلية باللون العاجي المزينة بشمعدانات من البورسلين مصنوعة خصيصًا على هيئة قوالب جيلي أثرية، وبالطبع الإطلالات المباشرة على حديقة هايد بارك، والتي كانت أراضي صيد الملك هنري الثامن في الماضي كلها أشياء تضفي الروح التاريخية على المكان.

I'd like to

- لأي حجوزات في المطعم، يرجى ملاحظة أن شروط وأحكام الحجز ستنطبق.

-سيتمتع أعضاء (.Fans of M.O) برنامج ضيوف الإمتياز بمزايا تناول الطعام الإضافية. انضم إلى برنامج ضيوف درجة الإمتياز (.Fans of M.O)

عند القيام بحجز أو استخدام خدمات المطعم، فأنت تؤكد على موافقتك على سياسة خصوصية مجموعة فنادق ماندارين أورينتال وتوافق على معالجتها لمعلوماتك الشخصية بما في ذلك جمع اسمك، وتفاصيل الاتصال الخاصة بك، وغير ذلك من المعلومات الشخصية والاحتفاظ بها واستخدامها (والتي قد تتضمن بيانات حساسة مثل الحالات الطبية)، وبيانات المعاملات، والمعلومات الديموغرافية (PI) كي تقدم لك الخدمات المطلوبة. يحق لك طلب الوصول إلى معلوماتك الشخصية، وتصحيحها وحذفها، وسحب موافقتك على معالجتها بالاتصال بمسؤول خصوصية البيانات لدى مجموعة فنادق ماندارين أورينتال بإرسال بريد إلكتروني إلى dataprivacyofficer@mohg.com أو بإرسال بريد عادي إلى 8th Floor, One Island East, Taikoo Place, 18 Westlands Road, Quarry Bay، هونغ كونغ. تعد أي معلومات شخصية تقدمها طوعية ولكن إذا اخترت ألا تقدم معلوماتك الشخصية فقد لا تتمكن حينئذ من الوصول إلى الخدمات المطلوبة أو الحصول عليها. وللأغراض المتعلقة بتقديم هذه الخدمات لك، ستشارك مجموعة فنادق ماندارين أورينتال معلوماتك الشخصية مع شبكة شركات مجموعة فنادق ماندارين أورينتال العالمية وموفري خدماتها الذين يساعدون مجموعة فنادق ماندارين أورينتال في إدارة معلوماتك الشخصية، والتي قد يتم نقلها، ومعالجتها، والاحتفاظ بها في دولة خارج الدولة التي تقيم بها (بما في ذلك، خارج الاتحاد الأوروبي/المنطقة الاقتصادية الأوروبية). لأي حجوزات عن طريق الإنترنت، يُرجى ملاحظة أن الشروط المعمول به للبائع الذي يمثل طرفًا ثالثًا ستنطبق.

مزايا تناول الطعام الحصرية

fans of mo
(.Fans of M.O) انضم إلى برنامج ضيوف درجة الإمتياز، واجعل تجربة تناول الطعام المقبلة في فندق ماندارين أورينتال أفضل مع المزايا الحصرية التي من المؤكد أنها ستسعدك وتثير دهشتك.