لندنأعمال التجديد

أعمال التجديد

مرحبًا بك في فندقنا بحلّته الجديدة كليًا.

سوف يستكمل ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن، خلال يونيو الجاري، واحدًا من التجديدات الأوسع نطاقًا في تاريخه الممتد على 115 عامًا، وسيكشف عن عملية الترميم التي شملت الفندق بأكمله وتكلفت عدة ملايين من الجنيهات. 

عُهِدت أعمال الإشراف على مفهوم التصميم العام للغرف والأجنحة والأجزاء العامة إلى المصممة العالمية الشهيرة جويس وانغ. وقد استوحت وانغ تصاميمها من إرث الفندق الملكي وموقعه الهادئ قرب الحديقة، بالإضافة إلى سحر العصر الذهبي للسفر المميز لبدايات القرن العشرين. ستكون غرف النزلاء والأجنحة البالغ عددها 181 غرفة وجناحًا أكثر فخامة وراحة من أي وقت مضى مع جناحين في الطابق الأخير يمتازان بشرفات خاصة وإطلالات ممتدة على المتنزه والمدينة، وذلك بدءًا من شهر يوليو. وتشكل المعروضات المستلهمة من أسلوب الآرت ديكو، بما في ذلك الأعمال الفنية المعروضة بعناية، والأثاث المصمم حسب الطلب، والأضواء الأنيقة المستوحاة من البلوط، وكسوة الجدران التي تمنح تأثير لحاء الشجر، كل ذلك يشكل جزءًا من الديكور الحديث. وطوال عملية التجديد، عملت جويس وانغ عن كثب مع الحرفيين من أجل إبداع قطع متميزة، مثل المرايا المنقوشة يدويًا، والقطع الفنية الفريدة، وكانت المحصلة هي الوصول لمستوى رفيع من التصميم والحرفية.

وقد أشرف مصمم نيويورك القدير آدم دي تيهاني على إعادة تصميم الجيل القادم من السبا في ماندارين أورينتال، لندن، بالإضافة إلى التجديدات الطفيفة في المطاعم والبار التي تحظى بشعبية واسعة في الفندق.  والتصميم الجديد للسبا مستلهم من الرمزية الصينية التقليدية، إلى جانب أنه يوفر بيئة معاصرة تعكس الانتباه إلى التفاصيل، والانسجام بين العناصر المتضمنة في الفلسفة الصينية. وتماشيًا مع الشكل الجديد، تم أيضًا إضافة العديد من الخيارات المتنوعة لقائمة السبا، بالدخول في شراكات حصرية مع بعض خبراء الصحة والعافية ممن يلقون أعلى إقبال اليوم على مستوى العالم. وبالانضمام إلى غرف العلاجات الفردية البالغ عددها 13 غرفة، سوف يستطيع النزلاء أيضًا الاستفادة من جناح أورينتال مجهز بسريران للتدليك وهيكل لمياه الرسول، وغرفة للاستشارات والمعالجات الطبية الصينية التقليدية ASANTE، وBastien Gonzalez Pdi: Mani: استديو استشفائي وغرفتا تجميل إضافيتان تقدمان مجموعة من العلاجات السريعة التي تم اعتمادها لما حققته من نتائج ملموسة.  وسوف تحتوي قائمة السبا على مجموعة من العلاجات المميزة الخاصة بفندق ماندارين أورينتال، بالإضافة إلى معالجات ورحلات للوجه والجسم باستخدام الزيوت المميزة الخاصة بماندارين أورينتال، ومنتجات Aromatherapy Associates، وSodashi and Linda Meredith.  وسوف يستطيع النزلاء أيضًا استكشاف علاجات Nescens الفعالة ذات الخصائص التجميلية والدوائية والمضادة لتجاعيد الوجه والجسم لدى الرجال والنساء.

إضافة إلى ذلك، فقد كلف الفندق VISTO Images بإعداد مجموعة من القطع الفنية الممتازة لكل أنحاء الفندق.  وفي كل بسطة من بسطات الدرج الجديدة بالفندق سوف يتم عرض صورة فوتوغرافية رائعة للمصورة ماري مكارتني، كما ستكون الطرقات معرضًا للقطع الفنية المستوحاة من طبيعة هايد بارك والابتكارات التكنولوجية الإنجليزية، التي عُرضت في المعرض الكبير عام 1851.  أما مساحات استقبال الفندق، فستكون مقرًا لأعمال نحت مدهشة من الألمونيوم المصقول للمصممين فريدريك صن وستلارد، بينما ستُعلَّق قطع الزجاج المشكل بالنفخ، للفنان سان مين لي، والتي تبرز خصائص صناعة الفخار من عهد أسرة تشينج الحاكمة، على جانبيْ لوبي لاونج المنشأة حديثًا. كما سيعرض السبا في ماندارين أورينتال، لندن، لوحتين جداريتين أصليتين لمجموعة من الأزهار رمزًا للميلاد الجديد وتدفق الطاقة.

وكون الفندق يقع بين حدائق باركلاند الرائعة وتألق جسر الفرسان الأنيق، وذلك على بعد مسافة قصيرة من هارودز، فإن ذلك يحقق مزيجًا من الإرث الخالد والذوق العصري، بالإضافة إلى الخدمة الممتازة لمسافري اليوم من أصحاب الذوق الرفيع.  سوف يظل الفندق مفتوحًا طوال فترة التجديدات، كما أن الأعمال تجري على نحو يضمن أقل قدر من الإزعاج للنزلاء. كعهدنا دومًا، سنلتزم بتقديم خدمة استثنائية طوال الوقت.

إذا رغبت في الحصول على آخر التحديثات الخاصة بالعروض الترويجية وأعمال التطوير المستقبلية انقر هنا.