مدريدHistory

History

أكثر من 110 أعوام حافلة بالتراث، والحب، والخدمة المميزة.

عائلة ألفونسو الثالث عشر 1917المظهر الخارجي القديم

تم الافتتاح الكبير لفندق ريتز مدريد في الثاني من أكتوبر عام 1910. وحضر هذا الاحتفال ضيوف الشرف الملك ألفونسو الثالث عشر والملكة فيكتوريا يوجينيا، حفيدة الملكة الإنجليزي فيكتوري، وكان حفلًا يليق بأرقى فنادق أوروبا.

كان للملك الشاب دور مؤثر في هذه المغامرة الجديدة والجذابة، وهي إنشاء أول فندق حقيق فاخر في إسبانيا. فقد سافر في جميع أنحاء أوروبا ولاحظ معايير الجودة في العديد من فنادق نيو بلاس، وكان مصممًا على تحديث بلده وجعل مدريد مدينة على مستوى العواصم الأوروبية الأخرى، وقد تجلى ذلك في إنشاء فندق فاخر حقيقي يمكن أن يستقبل الضيوف وكبار الزوار.

استعانت شركة ريتز للتطوير بالمهندس المعماري لفندق ريتز الشهير بباريس، وقامت بدعوة سيزر ريتز، ”خبير في إدارة الفنادق من الطراز الأول“، ومالك فندق ريتز باريس للمساهمة في إنشاء هذا الفندق الذي يحمل اسمه. لم يكن سيزر ريتز صاحب فندق متميز فحسب، بل كان أيضًا فنانًا استعراضيًا، ومخرجًا ومنتجًا لامعًا وهو الذي مهد الطريق للأداء المسرحي الرائع لعملائه المرموقين.

وما يميز فنادق سيزر ريتز عن فنادق القصور التي أُقيمت بذلك الوقت، هي الأبعاد المعمارية المتميزة، وفخامة الرونق الداخلي وروعته، والاهتمام الدائم بأدق التفاصيل، وعرض الخدمات بطريقة ملفتة، والطراز الراقي. العناصر التي تم حديثًا تجديدها بالكامل.

بعد مرور أكثر من 100 عام، تم ترميم التصاميم وتحسين أساليب الإدارة الفندقية الفريدة التي جاء بها سيزر ريتز من الأساس إلى المدينة، كي تعيشوا تجربة الجيل الجديد في فندق ماندارين أورينتال ريتز، مدريد على أفضل نحو.