مراكشاللياقة البدنية والعافية

اللياقة البدنية والعافية

من ممارسة رياضة السباحة في حوض السباحة إلى مجموعات التمارين الرياضية في النادي الرياضي، نستطيع مساعدتك في الحفاظ على لياقتك والشعور بالنشاط والتمتع بمظهر رائع.

مركز لياقة بدنية

جُهّز مركز اللياقة لدينا بأحدث المعدات الفعالة والمصممة لتحقق أهدافك المرتبطة بعافيتك. تشمل هذه المعدات معدات التدريبات القلبية الوعائية والقوة والمرونة. وتوجد هذه المعدات برفقة جهاز الكبل الحديث النموذجي “Kinesis” والذي يساعد في اكتساب القوة، والمرونة، والتوازن. سيساعد فريقنا المكون من محترفين متفانين كل الضيوف على اختلاف مستويات خبرتهم وحالاتهم البدنية الحالية في بيئة صحية فاخرة.

حوض السباحة

يتمتع المسبح الداخلي بمسار طويل الذي يبلغ طوله 50 قدمًا بحرارة مياه ملائمة وهو محاط بكراسٍ للاسترخاء وأسرّة للتشمّس.

التدريب الخاص

60 دقيقة حوالي 800 درهم مغربي 
مهما كان هدفك، سواء كان تعزيز لياقتك وصحتك بشكل عام أو زيادة قدرتك على التحمل أو معرفة إرشادات لتغيير نمط حياتك، سيعمل معك مدربونا المتخصصون للتأكد من تركيزك على التدريبات المخصصة المناسبة للحصول على أفضل النتائج ومساعدتك على استغلال قدراتك لأقصى حد.

تمارين المساعدة على الإطالة

30 دقيقة حوالي 300 درهم مغربي 
طور فريقنا المتخصص مجموعة فريدة من تمارين الإطالة كي تستعيد حيويتك في نهاية جلستك التدريبية. قم بتمارين الإطالة التي تتم بمساعدة مدرب شخصي والتي ستساعد على زيادة ليونتك وتخفف مما تشعر به من ألم عضلي.

صف يوغا خصوصي

60 دقيقة حوالي 800 درهم مغربي 
أيقظ حواسك الداخلية باستخدام هذه الممارسة الهندية القديمة التي تجمع ما بين الذهن، والجسم، والروح. سيصمم لك مدرب اليوجا المتخصص لدينا جلسات خاصة بك ومن خلال مجموعة من الأوضاع سيساعد على تنظيف جسمك وتنقيته وتنشيطه. حضور فصل اليوجا الخاص مع مدربنا سيضمن لك الاستفادة من كل جلسة لأقصى درجة، ومع ذلك توجد فصول يوجا لكل المستويات أيضًا سواء في الاستديو أو الحديقة.

الرقص الشرقي

60 دقيقة حوالي 600 درهم مغربي 
رقص تعبيري مكون من حركات نقرية (غالبًا بالأفخاذ)، حركات سريعة (للتعبير عن الجمل الموسيقية والأجزاء الغنائية في الموسيقى) والاهتزازات، والرعشات (حركات بسيطة وسريعة ومستمرة للأفخاذ والقفص الصدري). الرقص الشرقي هو تمرين غير تصادمي، يتحمل وزن الجسم ولذلك هو مناسب لكل الأعمار.

الزومبا

60 دقيقة حوالي 600 درهم مغربي 
برنامج لياقة يعتمد على الرقص ويتضمن رقصًا وحركات هوائية يتم القيام بها أثناء الاستماع لموسيقى مفعمة بالطاقة. يجمع تصميم الرقصات بين الهيب هوب، والسامبا، والصلصا، والميرنجي، والمامبو. نظرًا لأن الزومبا تقدم العديد من الخيارات، يؤكد أنصار برنامج الزومبا أنها آمنة لكل الأعمار، وهو ما يعني أنه يمكن لأي شخص من سن 0 إلى 100 ممارسة هذا النوع من التدريبات الهوائية.

المحافظة على اللياقة البدنية والعافية

لدينا كذلك مجموعة متنوعة من فصول اللياقة والصحة المتاحة على مدار أيام الأسبوع. من فضلك أسأل متخصصي السبا واللياقة لدينا عن الجدول الأسبوعي. يرجى العلم أن كل خدمات اللياقة والصحة يجب حجزها مقدمًا من خلال كونسيرج السبا بالاتصال على الرقم الداخلي: 1254.