مراكشالحمام

الحمام

انتشر "الحمّام" انتشارًا واسعًا في الحضارة المغربية على مدى قرون من الزمن. لا يقتصر "الحمّام" على كونه مكانًا للاغتسال والحفاظ على النظافة الجسدية، بل يتعّداه ليشكل وسيلة للتواصل مع الأصدقاء ضمن إطار تجربة فعّالة تمدّهم بالاسترخاء والراحة.

يستخدم المغربيون "الحمّام" مرّة واحدة على الأقل أسبوعيًا للحصول على علاج للجسم، مستوحى من الطقوس السائدة التي تشمل حمام البخار وفرك الجسم وغسل الشعر وتدليك البشرة حتى تصبح مشرقة ومتألقة. يعيد "الحمّام" في فندقنا إحياء عادة الاغتسال لأغراض الطهارة التي توارثتها الشعوب على مدى قرون من الزمن بطريقة عصرية. يجمع "الحمّام" بين علاجات تخليص الجسم من السموم والعلاجات بالبخار، في أجواء هادئة يلّفها دفء مريح عميق. بعد تقشير الجسم لتخليصه من الخلايا الميتة، تصبح البشرة ناعمة للغاية، وينساب شعور رائع بالاسترخاء واستعادة الحيوية في الذهن والروح، فيما يتلاشى أي إحساس بالقلق أو التوتر. 

بعد الانتهاء من العلاج في "الحمّام"، ندعو النزلاء إلى استعادة مستويات السوائل وتوازنها في الجسم من خلال المرطبات المغربية التقليدية، مثل الشاي الأخضر المغربي والحليب مع زهر الليمون والبلح، التي تُقدّم في مساحة الاسترخاء.

تجربة مغربية تقليدية

880A7AA3-D4C7-4F11-B841-5BA3946C4135

طقوس حمام العروس من marocMaroc

المدة 4 ساعات
السعر 8400 درهم مغربي - لسبعة أشخاص بما فيهم العروس

اكتشفي طقوس الإسلاف فيما يخص حمّام العروس المغربي. أنه طقس أصيل يحتفي ببداية رحلة جديدة. رحلة الحياة الزوجية

  • حفل الترحيب بالعروس (الزغاريد التقليدية، والأغاني، والشموع، والزهور).
  • احتفال الحمام، الذي يتضمن علاج الشعر بزيت الأركان (سبعة أشخاص).
  • طقوس الشاي (السبعة أشخاص جميعهم).
  • تدليك العروس (للعروس فقط).
  • السماح لوصيفات العروس بدخول مرافق السبا.
  • العناية باليدين والقدمين (للعروس فقط).
  • طلاء الأظافر (السبعة أشخاص جميعهم).

للحصول على مزيدٍ من المعلومات، من فضلك اتصل بنا على الرقم 94 88 29 24 5 212+ أو راسلنا على البريد الإلكتروني momrk-spa@mohg.com

ملاذ

المدة ساعة واحدة
السعر 1200 درهم مغربي

مصمم لإعادة تزويد الجسم بالطاقة وتخفيف التوتر. باستخدام منتجات marocMaroc الفريدة يبدأ هذا العلاج بالتقشير المنظف للبشرة بشكل فائق باستخدام قفاز التدليك المغربي التقليدي المعروف بالكيسا مع المقشر الذي يخلص الجسم من السموم متبوعًا بصابونة منعمة بزهرة البرتقال المشبعة بلبن الاستحمام. يضفي هذا العلاج على الجلد نظافة ونعومة فائقة.

الحمام التقليدي

المدة 1 ساعة 30 دقيقة
السعر 1600 درهم مغربي

يُنظف الجلد باستخدام صابون مغربي أسود ثم يٌقشر باستخدام القفاز المعروف بالكيسا. وبعد ذلك توضع لفائف جسم فريدة على الجلد، مصنوعة من صلصال جبال أطلس، والنباتات الطبية العطرية وماء الورد. ولاستكمال الرحلة، يُوضع الكثير من زيت الأركان المغذي على الجسم.

Tangerine Delights

المدة ساعتان
السعر 2600 درهم مغربي

تم ابتكار علاج الحمام هذا باستخدام المنتجات المشبعة بيوسفي marocMaroc وذلك لتنقية الجسم، والوجه، والشعر في الوقت الذي يتم فيه اصطحابك في رحلة شعورية فريدة. يتضمن هذا الطقس:

  • حمّام “Escape”
  • تدليك marocMaroc احتفالي كامل للجسم

يرجى الوصول قبل 45 دقيقة على الأقل من الموعد المحدد لتجربة "الحمّام" لكي يتسنى لنا أن نستقبلك على طريقتنا ويتسنى لك تبديل ملابسك. نطلب منك الكشف عن أي حالات صحية تعانيها، بما في ذلك حالات الحمل والحساسية، قبل البدء بعلاجك.

  • إن تجربتك في "الحمّام" المغربي ستكون تجربة "ساخنة"، إذ إن درجات الحرارة تصل فيه إلى 50 درجة مئوية. يرجى الحرص على شرب كميات كافية من المياه. إذا كنت تعانين أي مشاكل صحية مرتبطة بالحرارة أو صعوبة في التنقل أو صعوبة في الانحناء، يرجى إعلام أحد أعضاء فريق العمل في المنتجع الصحي مسبقًا، لكي يتسنى لنا تجهيز إحدى الغرف العلاجية لدينا لاستقبالك.
  • نظرًا إلى طبيعة العلاج، يُنصح بعدم الخضوع للعلاجات ضمن إطار تجربة "الحمّام" خلال فترة الدورة الشهرية أو خلال فترة الإرضاع.
  • في غرف "الحمّام" الخاصة، هناك عادة سائدة عند النساء بأن يبقين عاريات الصدر خلال العلاج. ولكن إذا أردتِ تغطية هذه المنطقة، يمكننا تزويدك بحمالات صدر وملابس داخلية صالحة للاستخدام مرة واحدة.